إعلان

زوجها لسعودي مقابل 125 ألف جنيه مهر.. إخلاء سبيل والد عروس القليوبية الهاربة

07:00 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مستأنف بنها، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل مزارع بكفالة مالية، بعد توجيه نيابة طوخ له تهمة الاشتراك مع زوجها في هتك عرض ابنته، والتزوير في وثيقة الزواج العرفي من سعودي الجنسية باعترافه أنها ليست قاصر على خلاف الحقيقة.

وأكد مصدر أمني أنه جرى تحرير مذكرة من المجلس القومي للمرأة، ومنظمة حقوق الإنسان بالقاهرة، بضرورة فتح التحقيق في الواقعة في محضر رقم 10797 إداري مركز طوخ، مشيرًا إلى أن الزوج السعودي محمود. ب. ج. موظف في البلدية بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، تزوج القاصر بعلم والدها، وقدم له مبلغ 125 ألف جنيه كمهر.

كان العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز طوخ تلقى بلاغًا من م. ب. ج. 37 سنة، سعودي الجنسية، يتهم فيه ح. س. مزارع بقيامه بتزويج ابنته له، وفي الصباحية هربت من الشقة.

وتوصلت تحريات المباحث أن السعودي تزوج الفتاه "س" 17 سنة، عن طريق خاطبة، وبسبب أنها قاصر، جرى زواجه منها عرفيًا بعد أن دفع مبلغ 125 ألف جنيه، لوالدها، واستأجر شقة لها في منطقة الفلل بمدينة بنها، وفي الصباحية هربت الفتاة من الشقة، فذهب إلى والدها لسؤاله عنها، فقال المزارع إنها لم تأت إليه.

فتوجّه العريس إلى مركز الشرطة، وحرر المحضر رقم 10979 إداري ضد الوالد والعروس، وتم ضبط والد العروس، وأحيل كل من الزوج والوالد للنيابة التي أفرجت عن الزوج في وقت سابق، وأخلت سبيل المزارع اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان