إعلان

"بقالها سنة".. موظف يتهم زوجته بالزواج من آخر في كفرالشيخ

01:39 م الأحد 26 أغسطس 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

اكتشف أمين معمل في إحدى المدارس التابعة لمحافظة كفرالشيخ، عن طريق الصدفة، زواج زوجته التي تعمل موظفة، عرفيًا من شاب يصغرها بعدة أعوام، وتقدم بشكوى رسمية إلى مركز شرطة البرلس يثبت فيها عثوره على عقد زواج عرفي مضى عليه عام، مع زوجته وشاب من القرية التي تعمل فيها.

تفاصيل البلاغ والذي تقدم به "ج. ع" 52 سنة، أمين معمل في إحدى المدارس التابعة لإدارة بيلا التعليمية بمحافظة كفرالشيخ، وحمل رقم 3706 لسنة 2018 إداري مركز شرطة البرلس، أنه أثناء قضاء زوجته إجازة المصيف، استغل عدم وجودها في المنزل، ورأى حقيبة خاصة بها مقفلة بالقفل، وفتحها لرغبته الحصول على مستندات تثبت براءته من شكاوى تقدمت بها زوجته ضده إثر خلافات زوجية بينهما.

وتضمنت أقوال أمين المعمل في البلاغ أنه عقب فتحه الحقيبة عثر على عقد زواج عرفي شرعي محرر بتاريخ 10 / 8 / 2017 بين زوجته "خ. ا" 46 سنة، و"م. إ" 25 سنة، ويقيم في نفس القرية التي يوجد فيها محل عملها، وتبين من تاريخ تحرير العقد، أن الزواج العرفي مضى عليه أكثر من عام كامل.

وقرر الزوج في بلاغه أن الغرض من تحرير هذا المحضر إثبات حالة لما اكتشفه وعثر عليه وهو عبارة عن عقد زواج عرفي بين الزوجة والشاب.

وقدم الزوج في بلاغه مستندين الأول عبارة عن العقد العرفي الذي عثر عليه والمستند الآخر عبارة عن قسيمة زواج خاصة به من زوجته التي تزوجت من آخر عرفيًا إذ يتبين منها أنه تزوجها منذ حوالي 25 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان