إعلان

أول صورة لـ"طفل المنيا" الذي ألقته أمه في ترعة البحر اليوسفي

11:16 ص الأحد 26 أغسطس 2018

طفل المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد الموجدي:

ينشر موقع "مصراوي" أول صورة للطفل "محمد رضا رجب" 5 سنوات، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة، أمس السبت، بعد أن ألقته أمه في ترعة البحر اليوسفي؛ بسبب خلافات زوجية مع والده.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بقيام "الشيماء. ص. ع" 24 سنة، بإلقاء طفليها "محمد" 5 سنوات، و"هاني" 6 أشهر، في ترعة البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار.

وانتقل المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث أنقذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة بعد ساعات.

وأفادت التحريات الأولية بأن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها ويدعى "رجب. ض" 33 سنة، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، بعد أن رفض ذهابها لزيارة أسرتها.

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي" إن مشاجرة وقعت بين ربة المنزل وزوجها، وعقب خروج الزوج من المنزل، اصحطبت ربة المنزل ابنيها وتوجهت إلى كوبري أعلى ترعة البحر اليوسفي وألقت الرضيع، ثم الطفل الكبير، وفي أثناء ذلك شاهدها بعض المتواجدين بالصدفة وتدخلوا ونجحوا في انتشال "الرضيع" قبل غرقه، فيما فشلوا في العثور علي شقيقه الأكبر الذي جرفة التيار واختفي.

وأودعت جثة المجني عليه "محمد" الأخ الأكبر داخل مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان