إعلان

تكدس مروري على الطرق المؤدية إلى السويس بعد انتهاء إجازة العيد

06:54 م السبت 25 أغسطس 2018

زحام شديد في أحد استراحات الطريق للعائدين من الغرد

السويس - حسام الدين أحمد:

تصوير- جمال دياب:

شهد طريق الزعفرانة، السخنة، السويس، القطامية، زحامًا شديدًا، وتكدسًا مروريًا، اليوم السبت، ما أثار تساؤلات المسافرين على الطريق، والعائدين من إجازة عيد الأضحى المبارك، من المدن الساحلية إلى القاهرة.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إن الطريق يشهد تكثيفًا أمنيًا للكمائن بالطرق الإقليمية في المنطقة، وتفتيشًا للسيارات، ما تسبب في بطء الحركة المرورية بطريقي السخنة والقطامية.

وأشرف اللواء خالد إبراهيم، مدير ادارة البحث الجنائي، على أعمال التفتيش وتوسيع دائرة الاشتباه في الوافدين إلى السويس، مساء اليوم السبت، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال مصدر أمنى إن اللواء محمد جاد، مساعد وزير الداخلية لأمن السويس، وجّه بتكثيف الخدمات والأكمنية على كمائن الكيلو 109 بطريق السويس، وجنيفة بطريق الإسماعيلية، وكمين السخنة والزعفرانة، وكذلك نفق الشهيد أحمد حمدي لضبط العناصر الإجرامية، وتفتيش السيارات المشتبه في أصحابها.

وأضاف المصدر أن ذلك يأتي بالتزامن مع عمليات تمشيط واسعة للمناطق الصحراوية والجبلية المتاخمة للكمائن، والمدقات والوديان التي يتخدها المهربين طرقًا لهم للسير بعيدًا عن الطريق السريع.

وتسببت أعمال التأمين المكثفة في تكدس مروري، قرب ميناء السخنة، وبالمنطقة الحدودية بين السويس والبحر الأحمر، بينما شهدت منطقة جنيفة تباطؤ حركة سير السيارات الوافدة للسويس بسبب إجراءات التفتيش، والتي شملت فحص المشتبه فيهم، وفحص المركبات بمعرفة رجال المباحث والمرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان