إعلان

بعد اعترافه.. صور جديدة للأب المتهم بقتل ابنيه في الدقهلية

12:25 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

خيمت حالة من الحزن على وجو أهالي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، عقب اعتراف المتهم "م. ن. ا"، بتقل ابنيه "ريان" و"محمد" والقائهما أحياء من أعلى كوبري فارسكور بدمياط، بعد أن أدعى اختطافهما خلال اصطحابه لهما لإحدى الملاهي في أول أيام عيد الأضحى.

وتداول المواطنون في المدينة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة للمتهم، وهو يحتضن ابنيه، فضلًا عن صورة له مع ابنه الأكبر وهو يجلس على كرسي، والصورة الآخرى لـ"محمد" وهو يحتضنه.

واستمعت النيابة الكلية بالمنصورة لأقوال المتهم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عقب نقله وسط حراسة مشددة، والذي اعترف خلالها بارتكاب الواقعة، لمروره بظروف نفسية سيئة نتيجة تناوله عقاري "الإستروكس" المخدر، وخسارته مبالغ ماية تجاوزت مليون ونصف جنيه أنفقها على ملذاته وسهراته الحمراء.

واصطحبت النيابة المتهم لموقع الجريمة أعلى كوبري فارسكور وتمثيل الواقعة وتصويرها، وقرت النيابة حبسة على ذمة التحقيقات لحين استكمالها.

يذكر أن قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل، تمكنت فجر الجمعة، من ضبط والد الطفلين "ريان"، و"محمد"، بعد اختفائه في ظروف غامضة، بعد أن اختفى من المنزل عقب تشييع جثماني الطفلين.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه محمود وريان أثناء تواجدهما معه بالملاهي الكائنة بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان