إعلان

شباب الكنيسة يشاركون في تنظيم ساحة صلاة العيد في بني سويف

10:00 ص الثلاثاء 21 أغسطس 2018

بني سويف- حمدي سليمان:

شارك مجموعة من شباب الكشافة، من الشباب والرياضة، وكشافة الكنيسة في تنظيم ساحة صلاة عيد الأضحى، صباح اليوم الثلاثاء، في ساحة مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بني سويف، كما أمّنت قوات الشرطة الساحة، فيما قات إدارة مرور بني سويف بتنظيم الحالة المرورية بمنطقة الصلاة، والشوارع المحيطة بها.

وأدى المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف صلاة عيد الأضحى المبارك، بالساحة وسط جموع المصلين في حضور اللواء جرير مصطفى مدير الأمن، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية، ولفيف من قيادات وعلماء الأزهر والأوقاف، وهنّأ المصلون بعضهم بعضًا بالعيد، كما هنّأ المحافظ المصلين داعيًا لمصر بالأمن والأمان والحفظ من كل سوء.

وفي خطبة العيد أشار وكيل وزارة الأوقاف إلى قيم التضحية والعطاء والبذل، حيث ضحى سيدنا إبراهيم بفلذة كبده ابنه إسماعيل ففداه المولى عز وجل بذبح عظيم، مشيرًا إلى ضرورة الاقتداء بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم، واغتنام مثل هذه المناسبات والأعياد من شهر رمضان، وعيدي الفطر والأضحى في أخذ العبر في التوحد والترابط بين جموع المصريين وتكافلهم وترابطهم.

لافتًا إلى ضرورة التأكيد على مبادئ الإسلام التي تدعو إلى المحبة والتسامح، والتي يجب أن يسود بين الناس، وأثر ذلك على علاقة المواطنين ببعضهم وانعكاس ذلك لصالح تحقيق الأمن والرخاء والاستقرار لوطننا مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان