إعلان

قيادات الكنيسة بأسوان يقدمون التهنئة للمحافظ بمناسبة عيد الأضحى المبارك

02:09 ص الإثنين 20 أغسطس 2018

كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بأسوان ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - (أ ش أ):

ترأس مساء اليوم نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان وفد قساوسة وكهنة كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بأسوان، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان والذى كان فى إستقبالهم بمكتبه.

أعرب المحافظ عن تقديره وإمتنانه للروابط والعلاقات الأخوية التى تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والدينية والأمنية والعسكرية والشعبية بإعتبار أن الجميع شركاء فى هذا الوطن تجمعهم روح الوحدة والتآخي والمحبة.

ولفت المحافظ إلى أن المصريين بمختلف طوائفهم وفئاتهم يشكلوا نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل وهو الذى أكده إختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركتنا ضد الأرهاب البغيض.

من جانبه عبر نيافة الأنبا هدرا عن خالص التهنئة لمحافظ أسوان و شركاء الوطن من أبناء هذه المحافظة العريقة من مسلمين ومسيحين بإعتبارهم شعب واحد فى وطن ومصير واحد ، مشيراً إلى أن أسوان تتأصل فيها أرقى معانى التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذى يظهر جلياً فى الأعياد الدينية والوطنية، كما يجسده روح التماسك والترابط عند مواجهة التحديات لأننا شركاء فى بنيان واحد وجسد واحد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان