إعلان

بالصور- انطلاق بطولة الجمهورية للتنس بملاعب نادي جزيرة الورد في المنصورة

03:53 م الخميس 02 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

انطلقت اليوم الخميس، بطولة الجمهورية لمنطقة شرق الدلتا للتنس على ملاعب نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة، والمقرر لها من 2 حتى 19 أغسطس الحالي لجميع المراحل العمرية.

يشارك فى البطولة 450 لاعبًا ولاعبة يمثلون 30 ناديًا من أندية مصر أبرزها الجزيرة والصيد والأهلي وهليوبوليس وسماش وسبورتج وسموحة وجزيرة الورد واستاد المنصورة والشرطة بالمنصورة ووادي دجلة، ويشرف على البطولة 17 حكما من الاتحاد المصري للتنس.

وقال المقدم أحمد الجندي، عضو مجلس إدارة منطقة شرق الدلتا للتنس، إن تلك البطولة تعتبر من أكبر البطولات على مستوى الجمهورية وتشهد منافسات عديدة، مشيرا إلى أن منطقة شرق الدلتا للتنس تسعى إلى نشر لعبة التنس في محافظات الدلتا لتخريج جيل جديد من اللاعبين والعمل على بناء بطل عالمي جديد مثل اللاعب العالمي محمد صفوت ابن نادي جزيرة الورد والمصنف دوليا.

ووجه اللواء سامي الجندي رئيس مجلس إدارة منطقة شرق الدلتا للتنس، الشكر للمحاسب طارق عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة على دوره البارز وجهده الكبير والفعال في دعم منطقة شرق الدلتا للتنس وتذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين والحكام من أجل إنجاح البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان