إعلان

ضبط صاحب محل أحذية يتاجر في العملات الأجنبية بالدقهلية

06:40 م الأحد 19 أغسطس 2018

صورة ارشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية، القبض على صاحب محل أحذية، اليوم الأحد، بمركز الكردي، وبحوزته عملات أجنبية بقصد الإتجار فيها في السوق السوداء.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة أكدتها التحريات السرية بقيام حسين. ح. ال. صاحب محل أحذية بالكردي، بالإتجار في النقد الأجنبي بسعر السوق السوداء خارج القنوات والمصارف الشرعية بالمخالفة لأحكام القانون، مستغلًا محل الأحذية الذي يمتلكه لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة ضبطه حملة من ضباط مباحث الأموال العامة، برئاسة العقيد أحمد العجوز، رئيس مباحث الأموال العامة، والمقدم أكرم صيام، وكيل الإدارة، وبحوزته مليون و143 ألف جنيه مصري، و31 ألف دولار أمريكي، وألف درهم إماراتي، و500 ريال قطري، و75 ريال سعودي، و13 دينار كويتي، و10 دنانير أردنية.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بإتجاره في العملات الأجنبية في السوق السوداء، وأن المبالغ المالية المضبوطة من حصيلة إتجاره في النقد الأجنبي بطريقة غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان