إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقات بالمنيا

02:07 ص الأحد 19 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:
ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، مساء السبت، تشكيل عصابي تخصّص في السرقات العامة، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من مأمور مركز شرطة مطاي، بورد معلومات إلى وحدة مباحث المركز ، بقيام كلا من "أحمد . ح . أ - 18 عاما"، عاطل والسابق اتهامة في قضيتين (سرقات) و"حسن . ر . ح - 18 عاما"، عاطل والسابق إتهامة في 7 قضايا (سرقات – سلاح ناري)، و"محمد . س .م - 19 عاما"، طالب والسابق اتهامة في قضية (سرقة)، بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في إرتكاب وقائع السرقات المتنوعة، ومتخذين من دائرة المركز والمناطق المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبإجراء التحريات التي قامت بها وحدة مباحث المركز تحت إشراف العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين أثناء تواجدهم داخل مدينة مطاي.

وبمواجهة المتهمين، أقروا بإرتكابهم الوقائع الأتية: "سرقة لاب توب ونظارة طبية من داخل مكتب سفريات في مدينة مطاي، وسرقة 3 إسطوانات بوتاجاز صغيرة الحجم من داخل أحد المساكن، وسرقة حافظة نقود من أحد الأشخاص، وسرقة عبوتين زيت سيارات من داخل إحدى المحلات ببندر مطاي، وسرقة 5 هواتف محمول من الأشخاص أثناء سيرهم"، والتصرف في المسروقات بالبيع لدى عملائهم كلا من "ح. خ . أ - 33 عاما"، عاطل والسابق اتهامة في 3 قضايا ، و"م . م. خ - 27 عاما، حاصل على دبلوم، و"ح. م . أ - 30 عاما"، عامل.

وتم ضبطهم وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات المنوّه عنها وأضافوا بعلمهم بأنها من متحصلات جرائم سرقة وبعرض المسروقات على مالكيها تعرفوا عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان