إعلان

القوات المسلحة تطرح 15 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بالشرقية

01:43 م الخميس 16 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن القوات المسلحة طرحت 15 ألف كرتونة مواد غذائية مدعمة، بسعر 40 جنيهًا للكرتونة الواحدة والتى تحتوي على "كيلو أرز- كيلو مكرونة – كيلو فول – كيلو سكر – عبوة زيت – عبوة شاى – عبوة صلصة – 2 عبوة سردين"، للأسر الأكثر احتياجًا بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وأكد المحافظ ، أن القوات المسلحة، حرصت على إعداد وتجهيز الأصناف التي جرى تدبيرها جيدًا، سواء من خلال الوحدات الإنتاجية بالقوات المسحة أو بالتعاون مع الشركات المصرية بالسوق المحلي.

وأصدر المحافظ، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية، بتحري الدقة في بحث الحالة الإجتماعية للأسر الأكثر إحتياجاً بنطاق كل مركز ومدينة وحي وقرية؛ لضمان وصول تلك الكراتين لمستحقيها، مشددًا على ضرورة تواجد عناصر من القوات المسلحة ورؤساء الوحدات المحلية، للإشراف على عملية شراء الكرتونة.

وأصدر الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أوامر بإعداد هيئة الإمداد والتموين وتجهيز مليون حصة غذائية جرى تجهيزها بعناية؛ لتوزيعها بنصف الثمن؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجًا بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق النائية بعدة محافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان