إعلان

مفاجأة جديدة في قضية مقتل "حاملة القرآن" بكفر الشيخ

12:20 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

كشفت التحقيقات التي أجراها عمرو الغويط، وكيل نيابة مركز كفر الشيخ، بأمانة سر عصام طه، سكرتير التحقيق، في واقعة مقتل "صابرين مبارك يوسف حسين"، 23 سنة، حاصلة على ليسانس دراسات إسلامية، والملقبة بـ"حاملة القرآن"، عن مفاجأة جديدة في القضية تتضمن علم المتهم الثاني الجواهرجي بسرقة مصوغات المجني عليها وشرائها من المتهم الأول قاتلها.

جاء ذلك وفق تحريات الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، والتي أرسلت للنيابة وجرى تدوينها بمحضر رسمي لضمها لأوراق القضية، وأسفرت أن المتهم "سامح. م. ر"، 35 سنة، تاجر مصوغات ذهبية، كان على علم بأن المصوغات الذهبية متحصلات جريمة سرقة.

وأوضحت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، أن المتهم الأول قاتل حاملة القرآن، "شعبان م.ج.ع"، 37 سنة، نجار مسلح، ويقيم بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، باعها له دون أي فواتير فيما أنكر المتهم وأصر على موقفه أنه اشترى المصوغات من المتهم الأول بحسن نية.

وكان المستشار أمجد زايد، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، والقائم بأعمال المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قرر بعرض المتهم الثاني "سامح.م.ر"، 35 سنة، تاجر مصوغات ذهبية، ويقيم بدائرة قسم أول كفر الشيخ، على محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية" برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان، اليوم الثلاثاء، كتحديد أقرب جلسة له بشأن النظر في تجديد حبسه من عدمه.

جاء ذلك بعد استئناف رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية والقائم بأعمال المحامي العام للنيابة الكلية على قرار المستشار محمد حشيش، قاضي غرفة المشورة بمجمع محاكم كفر الشيخ، بإخلاء سبيل هذا المتهم تاجر المصوغات الذهبية المذكور بعد ثبوت تورطه في التحقيقات بالتستر على سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها الملقبة بحاملة القرآن.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، من المدعو "حامد عبد الحميد مغازي"، 56 سنة، عامل بالمعهد الديني الأزهري، ويقيم بعزبة الشيلان التابعة لقرية المرابعين، دائرة المركز، بإكتشاف وفاة زوجة نجله، الملقبة بحاملة القرآن وبها بعض الإصابات.

وبعد جهود كبيرة من رجال الشرطة، تبين أن مرتكب الواقعة المتهم المذكور الصادر بحقه قرار تجديد الحبس وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة ولعلمه بإقامه المجني عليها بمفردها بالمسكن واحتفاظها بالمصوغات الذهبية حيث عقد العزم وبيت النية علي التخلص منها بالقتل بقصد الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية عبارة عن 2 غويشة ذهبية وقرط ذهبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان