إعلان

سكرتير عام "بني سويف" يودع الحجاج قبل سفرهم

09:22 م الإثنين 13 أغسطس 2018

بني سويف -حمدي سليمان:

أصدر المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف تعليماته لمسؤولي التضامن الاجتماعي بضرورة توفير أوجه الرعاية والراحة الكاملة، وتذليل كافة العقبات، والمشاكل التي قد تواجه حجاج قرعة الجمعيات الأهلية المقرر سفرهم اليوم 13 أغسطس، لأداء مناسك فريضة الحج للعام 1439هجريًا.

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة قيام اللجنة المشرفة على بعثة حج الجمعيات بالمحافظة، بدورها الكامل في تذليل العقبات أمام الحجاج، وتيسير أداء المناسك، ومواجهة أية ظروف طارئة، إضافة إلى التوعية الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

وودّع اللواء عصام العلقامي، السكريتر العام، حجاج الجمعيات المسافرين اليوم الإثنين، واطمأن على توافر كافة الترتيبات اللازمة لسفرهم بخير وسلام .

من جانبه أكد أحمد حمدي، وكيل وزارة التضامن أن إجمالي عدد حجاج الجمعيات المسافرين اليوم 319 حاجًا وحاجًة من مواطني المحافظة بمراكزها السبع.

وأشار "حمدي" إلى تقديم كافة التسهيلات الإدارية وغيرها للمسافرين بالتعاون مع الأوقاف والصحة والجمعيات الأهلية، إذ تم إجراء كافة الكشوفات الطبية اللازمة للحجاج، وحصولهم على التطعيمات، كما عُقدت ندوات توعية لهم قبل سفرهم بالاشتراك مع الأوقاف.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تنفيذًا لتعليمات المحافظ، جرى نقل الحجاج، اليوم من أمام ديوان عام المحافظة إلى مطار القاهرة الدولي من خلال أتوبيسات مكيفة تسهيلاً عليهم للوصول في المواعيد المحددة تجنبًا لحدوث أي تأخير في سفرهم للأراضي المقدسة لأداء الفريضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان