إعلان

بالصور.. إرجاء افتتاح شادر الخضار بإدفو بعد اكتشاف المحافظ عدم جاهزيته

10:42 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

أسوان - إيهاب عمران:

قرر اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان, إرجاء افتتاح شادر إدفو الجديد لتجارة الجملة للخضر والفاكهة بمنطقة الحاجر، والذي كان مقررًا أن يقوم بافتتاحه اليوم الأربعاء، لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال المتبقية، وخاصة أن الشادر الجديد يقع على مساحة 24 ألفًا و750 مترًا ويضم 62 محلًا لبائعي الجملة بمساحات تتراوح ما بين 75 م2 و150 م2، إضافة إلى مبان خدمية ومرافق عامة.

وخلال تفقد المحافظ لمكونات الشادر قدّم شكره لتجار الجملة للخضر والفاكهة على استجابتهم لنقلهم إلى الموقع الجديد، ما يؤكد على المشاركة المجتمعية الجادة منهم لتحقيق الإنجاز ونقل حركة البيع والشراء من وسط المدينة إلى الموقع الجديد، ويعكس مدى الوعي المستنير والولاء والانتماء لإعلاء المصلحة العامة.

كما قدّم التهنئة لأهالي وتجار إدفو على هذا الإنجاز الكبير، والذي تم تحقيقه بعد مرور أكثر من 10 سنوات على تخصيص قطعة الأرض لإنشائه، بعد اكتمال البنية الأساسية والخدمية عقب توفير الاعتمادات المالية من موازنة المحافظة.

وكلّف مجدي حجازي، رئيس المدينة بالاجتماع النصف شهري مع مجلس أمناء الشادر الجديد الذي تم تشكيله من ممثلي التجار والمختصين من الوحدة المحلية والتموين والغرفة التجارية حتى يتم الوقوف على ما تم تلبيته من مطالب ورفع ما يستدعي منها لتدخل المحافظ على أن يصبح الاجتماع بشكل شهري ليتم تشغيل الشادر بعد الانتهاء من تجهيزه بالكامل وتوفير كافة الخدمات، ووسائل الأمان والسلامة المهنية اللازمة له.

لافتًا إلى أنه بالتوازي سيتم إنهاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بالمحلات وقطع الأراضي لتحقيق الاستقرار المعيشي للتجّار، تقديرًا لاستجابتهم الفورية لعملية نقل الشادر، حيث تم تخصيص وحدة بيع وشراء لكل تاجر، والتي يتم تجهيزها بمعرفة صاحب التخصيص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان