إعلان

تكريم نخبة من الروّاد العرب في شرم الشيخ

10:00 م الأحد 08 يوليو 2018

جنوب سيناء – آية السيد:

شهدت مدينة شرم الشيخ تكريم عدد من الرواد العرب، خلال فعاليات الدورة الأولى لمؤتمر الرواد العرب الذي عقد مؤخرًا تحت عنوان "صوت العرب من أرض الكنانة" بمشاركة عدد من الوزراء والدبلوماسيين من الدول العربية.

يهدف مؤتمر الروّاد العرب إلى تشجيع العرب على الإبداع والتميز، كما يهدف إلى نقل الخبرات التراكمية لدى الشخصيات العربية الحاضرة، والتي تُمثل تجارب شخصية، ومؤسسية فريدة.

وتناولت محاور المؤتمر عدة نقاط مهمة منها فرص الاستثمار في الوطن العربي، والمرأة الريادية ودورها في التنمية، وشارك في المؤتمر نخبة من أبرز الرواد العرب في جميع المجالات.

وجرى تكريم عدد من الشخصيات أبرزهم الدكتور علي الذيب، خبير التنمية البشرية بالمملكة العربية السعودية، وزليخة غلّاب، سيدة العطور الأولى في إفريقيا والوطن العربي، والإعلامية الكويتية نجاة الحشاش، والسفير بلال غمراوي، نائب رئيس منظمة OMECA ومسئول عن تحقيقات في الجرائم الدولية المرخصة لدى الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط، وابراكان تقى الدين خبير المعلوماتية بدولة الجزائر، والمحامية السعودية منيرة المطيري، وشريفة العسيري، خبيرة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية، ومصممة الأزياء، رباب الشايع وسيدة الأعمال السعودية الجوهرة عبداللطيف الماضي، والكاتب الصحفي، سامح النساج، ومن أمريكا الكاتبة والأستاذة الجامعية بعلم النفس ريم شطيح.

والإعلامي السعودي عبدالعزيز السنيد، وهناء السيد، الصحفية بجريدة الأنباء الكويتية، ورجل الأعمال عبداللطيف الشمري، والإعلامية السعودية سوسن الحميدان والإعلامية، ولاء الحواري، وسيدة الأعمال السعودية مسفرة الغامدي المدير الإقليمي لأكاديمية سفراء السلام بجدة والمستشار الأممي للتنمية المستدامة وعدد من الرواد العرب من عدة دول عربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان