إعلان

مصرع فني صعقًا بالكهرباء أثناء إصلاحه عمود إنارة بالمنصورة

06:02 م الأحد 08 يوليه 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي فني بهندسة كهرباء حي غرب بمدينة المنصورة، مصرعه صعقًا بالتيار الكهربائي أثناء قيامة بإصلاح أحد الأسلاك الكهربائية أعلى عمود إنارة.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي بوصول عصام. ع. ع. 56 سنة، عامل بهندسة حي غرب المنصورة، ومقيم بقرية منية سندوب، دائرة مركز المنصورة، جثة هامدة بادعاء صعق كهربائي.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث إلى المستشفى، وبسؤال مرافقه "محمد"، 44 سنة، عامل بهندسة حي غرب المنصورة، ومقيم بقرية منشأة السلام، دائرة مركز محلة دمنة قرر أنه حال قيام المتوفي بإصلاح أحد الأسلاك الكهربائية أعلى عامود كائن بشارع الجمهورية، صعقه التيار الكهربائي، ما أدى إلى اختلال توازنه وسقوطه على الأرض ووفاته في الحال، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفى أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق كهربائي، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان