إعلان

طلب إحاطة أمام البرلمان بشأن مقتل محام داخل مكتبه بالإسكندرية

02:43 م الجمعة 06 يوليه 2018

النائب محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قدم المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب طلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، طالب خلاله بسرعة التحقيق في حادث العثور على جثة محامي مقتولا داخل مكتبه غامضة في المنتزه شرقي الإسكندرية في ظروف غامضة.

وقال عامر في تصريح صحفي الجمعة، إنه طلب من رئيس مجلس النواب توجيه طلب الإحاطة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للتأكيد على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة والإسراع فى الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

وتكثف أجهزة الأمن بالإسكندرية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة محام سكندري داخل مكتبه بمنطقة الرأس السوداء التابعة لقسم شرطة ثالث المنتزه شرقي المدينة، فيما تبين قيام الجاني بفقأ العين اليسري وجرح الأصبع الأوسط للمجني عليه.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد وفاة شخص داخل مكتبه بعقار كائن بشارع الجزارين بمنطقة الرأس السوداء.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن المكتب بالطابق الثاني بالعقار محل البلاغ مساحته 16 متر تقريباً، مكون من حجرة واحدة، ووجود جثة المدعو"أ.ع.أ" 44 عاما، محام، مقيم بشارع 45 بدائرة قسم أول المنتزه جالساً أعلى كرسي المكتب يرتدي كامل ملابسه.

وبمناظرة الجثة تبين إصابته بجرح بالأصبع الأوسط لليد اليسرى وإنفجار بمقلة العين اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الحجرة ومحتوياتها مرتبة وعثر على جميع المتعلقات الشخصية للمجني عليه.

وبسؤال والده المدعو"ع.أ.ع" 72 عاما، بالمعاش، مقيم شارع القاهرة بدائرة قسم أول المنتزه، أيد ما جاء بالفحص وقرر بأن نجله المذكور متغيب عن مسكنه منذ أمس واليوم توجه لمكتبه للاطمئنان عليه فوجده بالحالة التي عثر عليها ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

جرى حينها إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان