إعلان

محافظ أسيوط: أزلنا ألف حالة تعد على أراضي زراعية في 6 شهور

11:54 ص الأربعاء 04 يوليه 2018

المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

قال المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديريات الزراعة والأمن أزالت 1056 حالة تعد على أراضى زراعية بقرى ومراكز المحافظة خلال 6 اشهر فى إطار الحملات المستمرة لازالة التعديات على اراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية واسترداد حق الشعب.

وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية أنه لاتهاون فى تنفيذ قرارات الإزالة وتوقيع العقوبات على المخالفين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باسترداد أراضى الدولة "حق الشعب" دون تهاون أو تقصير وجميع أنواع التعديات والمضي قدما في تقنين واضعي اليد خاصة بعد انتهاء المهلة المحددة لراغبي تقنين وضع اليد فى 14 يونيو الماضى .

وأشار المحافظ إلى إستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة بكافة قرى ومراكز المحافظة للقضاء نهائيًا على هذه الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية من البوار والتصحر لما لها من أهمية إقتصادية وإستراتيجية للمحافظة مصدرا تعليماته لجميع رؤساء المراكز والأحياء بالتنسيق مع مديريات الزراعة والرى لازالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة دون تقصير.

وقال المهندس إبراهيم سرور، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إن إجمالى عدد حالات التعدى على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة خلال 6 شهور بلغت حوالى 4094 حالة تعدى بواقع 146 فدان و19 قيراط.

وأشار وكيل وزارة الزراعة بأسيوط إلى أنه تم تنفيذ 1056 حالة إزالة تعد على مساحة 40 فدان و20 قيراط مؤكدًا أنه جاري استكمال إزالة باقى حالات التعدى خلال الفترة القادمة من خلال تكثيف الحملات بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومديرية الأمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان