إعلان

رئيس الإدارة المركزية للأزهر يكشف موعد تحويلات الطلاب

02:49 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أعلن الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، أن المعاهد التابعة للمشيخة ستبدأ في تلقي طلبات التحويل من المعاهد الأزهرية إلى أخرى اعتبار من الأول من سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن التحويل من الأزهر للتربية والتعليم ينتظر رأي رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية في الكثافة في الفصول.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، اليوم، بحضور الدكتور صبري زيدان، مدير عام الادارة العامة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، ومديري المراحل التعليمية، والادارات التعليمية، ومدير إدارة الامتحانات، ومدير التنسيق، ومدير الكمبيوتر التعليمي.

وأضاف الجنيدي بأنه مسموح للطالب في الصف الأول الثانوي التحويل من الشعبة الأدبية الي الشعبة العلمية وبالعكس، وكذلك في الصف الثاني الثانوي، وآلية التحويل بإقرار من ولى أمر الطالب يتقدم بطلب للمعهد، على أن يكتب المعهد تدرج الطالب في بداية الدراسة، ويرفع الطلب لوكيل الوزارة، ويؤدى الطالب امتحان شفوي امام موجهي العموم الخاصين بكل مادة ، ويطلب استمارة خاصة بذلك من إدارة الامتحانات، ويحدد له موعدا للامتحان.

ووجه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، مديري الإدارات التعليمية بسرعة تلقى ملفات الطلاب المحولين من التربية والتعليم الى الأزهر الشريف.

وقال الجنيدي، أن العمل في منظومة الطعون بالمنطقة قد وصلت هذا العام للطالب في إدارته التعليمية؛ حيث يقوم بدفع الرسوم ، والاطلاع على ورقة إجابته، ومناظرتها مع نموذج الاجابة في الادارة التعليمية التابع لها، والعمل يسير يكل سهولة وسلاسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان