إعلان

في أول تصريح له.. مدير أمن جنوب سيناء الجديد: سنراجع الخطط الأمنية

09:11 م الإثنين 30 يوليه 2018

مديرية أمن جنوب سيناء

جنوب سيناء- آية السيد:

قال اللواء أحمد أبوعقيل، مدير أمن جنوب سيناء الجديد إن المحافظة مؤمنة تأمينًا جيدًا من طابا، وحتى رأس سدر، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على أمن واستقرار الإقليم.

وأوضح "أبوعقيل" في أول تصريح خاص له، بعد توليه منصب مدير أمن محافظة جنوب سيناء، إنه سيُراجع الخطط الأمنية بهدف زيادة تأمين الوديان، والتجمعات البدوية لمنع حدوث أي اختراقات من قبل العناصر الخطرة.

وأكد أن جميع الكمائن بداية من عيون موسى، وحتى طابا، سيتم المرور عليها بصفة دورية مفاجئة لمتابعة استعداد القوات المتواجدة.

وأشاد "أبوعقيل" بجهود مدير الأمن السابق اللواء طارق مجاهد، موضحًا أنه سيستكمل المسيرة التي تهدف إلى تأمين وحماية مواطني المحافظة، وجميع المنشآت بالتعاون مع القوات المسلحة ومشايخ وعواقل البدو.

وناشد أهالي جنوب سيناء بالوقوف مع جهاز الشرطة لحماية وتأمين المحافظة، وقال إن جميع الضباط والأفراد يتعاملون مع المواطن السيناوي بتحضر، ومراعاة حقوق الإنسان حتى مع المطلوبين في قضايا.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أجرى اليوم الإثنين، حركة تنقلات عامة لضباط الشرطة لعام 2018 شملت ندب اللواء أحمد أمين أحمد محمود أبوعقيل، مديرًا لأمن جنوب سيناء، خلفًا للواء طارق مجاهد، وكان اللواء أحمد أبوعقيل يشغل منصب حكمدار جنوب سيناء منذ عام 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان