إعلان

بالصور.. معاينة لإنشاء سلالم متحركة بالمزلقان الوسطاني في مدينة كفرالشيخ

06:24 م الإثنين 30 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

استقبل المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، لجنة من وزارارة النقل وهيئة السكة الحديد، لإجراء معاينة إنشاء نفق أو كوبري بسلالم متحركة بمنطقة المزلقان الوسطاني بمدينة كفر الشيخ، لتخفيف التكدس والزحام بالموقع، وتسهيل عبور المشاة خاصة من كبار السن.

تكونت اللجنة من المهندسين أحمد نبيل، الاستشاري بجامعة القاهرة، وياسمين يسري محمد، بسكك حديد كفر الشيخ، ونورا عبدالسلام، بإدارة الكباري بطنطا، ومحمد حلمي، رئيس هندسة السكة الحديد بشربين، ومحمد حمدي، مهندس الحركة بشربين، وأشرف البسيوني، مهندس الإشارات بشربين.

وأكد المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، أن لجنة وزارة النقل وهيئة السكة الحديد، أجرت معاينة للموقع على الطبيعة.

وعقب إجراء المعاينة توجهت اللجنة إلى مقر محطة السكة الحديد بكفر الشيخ، إذ جرى عقد اجتماع بمكتب المهندس شريف دويدار، رئيس الحركة بمحطة كفرالشيخ، للدراسة والتداول في اتخاذ القرار، تمهيدًا للعرض على محافظ كفرالشيخ، لمخاطبة وزير النقل باعتماد المقترح، جاء ذلك بحضور اللواء هاني النواصرة، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان