إعلان

ابن يذبح والده ويلقي رأسه في مصرف بالدقهلية وجسده في كفرالشيخ

03:30 م الأحد 29 يوليه 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

تخلص أزهري حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، بقرية طرانيس البحر التابعة لمركز المنصورة، من والده بفصل رأسه عن جسده، وألقى برأسه في أحد المصارف بنبروه، في حين ألقى بباقي جسده في مركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ، بعد نشوب خلافات بينهما على الميراث.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ للعميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة، من كلٍ من "أصيلة" وشقيقتها، يُفيد بغياب والدهما "عطية"، 67 سنة، فلاح، ومقيم بقرية "طرانيس البحر"، عن المنزل منذ 10 أيام، ولم يشتبها في غيابه جنائيًا .

كلّف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، والرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز تنسيقًا وفرع الأمن العام بالدقهلية لكشف ملابسات الاختفاء.

أسفرت جهود فريق البحث إلى أنه بتاريخ غياب المجني عليه، حدثت بينه وبين نجله "فارس" 38 سنة، حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، وحاليًا سائق توك توك، مقيم برفقة والده بذات المنزل، مشاجرة لوجود خلافات بينهما بسبب الميراث، وعقب ذلك اختفى المذكور من منزله ومن القرية.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط نجل المُبلغ بغيابه، وبتطوير مناقشته اعترف بنشوب مشاجرة بينه وبين والده قام على إثرها بالاعتداء عليه بالضرب بحجر على رأسه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك أحضر سكينًا وفصل رأسه عن جسده، وأودع الرأس داخل شيكارة بلاستيكية، والجسد بشيكارة أخرى، وألقى الرأس بأحد المصارف المائية الرابطة بين عزبتي "السياج، وأبوعمر" التابعتين لمركز نبروه، في حين ألقى الجسد والسكين بأحد المصارف التابعة لدائرة مركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ، مستخدمًا في ذلك الـ"توك توك" قيادته.

تمكنت مأمورية من ضباط فريق البحث بالتنسيق مع أمن كفرالشيخ وفرعي الأمن العام بالدقهلية، وكفر الشيخ وبإرشاد المتهم من استخراج جثة المجني عليه بدون الرأس، والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى بيلا المركزي وجارٍ مسح المسطح المائس بالمصرف الملقى به رأس المجنس عليه لانتشالها.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على الــ"توك توك" على ذمة النيابة، التي أُخطرت لتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان