إعلان

محافظ الوادى الجديد: الانتهاء من سوق بلاط الحضاري بتكلفة 3,7 مليون جنيه

12:46 م الأحد 29 يوليه 2018

اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد أنه يجري الانتهاء من التشطيبات النهائية لسوق بلاط الحضارى وسيتم الانتهاء منه بالكامل خلال 10 أيام بتكلفة إجمالية 3,7 مليون جنيه.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الأحد - أن السوق يهدف إلى توفير مكان ملائم ومناسب للتجار لعرض الخضروات والفاكهة والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وبصورة حضارية تتناسب مع المكون الثقافى لأهالي مركز بلاط.

وأضاف أن العمل مستمر فى إنشاء المرحلة الأولى من المحلات التجارية التى يمولها صندوق "تحيا مصر" وصندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمركزى الخارجة والداخلة حيث تم توفير 4,7 مليون جنيه للمرحلة الأولى وجارى الحصول على دعم المرحلة الثانية لاستكمال إنشاء 200 محل تجاري على مستوى مراكز المحافظة وطرحها للشباب بهدف الحصول على فرصة عمل ملائمة ومناسبة.

وأشار الزملوط إلى أن المحلات التجارية تحقق عوائد مادية مناسبة للشباب بعد تشغيلها فى مشروعات مناسبة سواء مأكولات أو مشروبات وغيرها من الأنشطة التجارية المختلفة التى تستهدف توفير فرص عمل لأبناء الوادي الجديد.

في سياق آخر، أكد المهندس أحمد حسين يوسف، وكيل وزارة الإسكان بالوادى الجديد، أنه جارٍ العمل في إنشاء خطوط الصرف الصحي بقرية بدخلو بمركز الداخلة وقرية صنعاء بمركز الخارجة بتكلفة 15,8 مليون جنيه، بالإضافة إلى طرح مشروع إنشاء خطوط الصرف الصحى بإحدى قرى الفرافرة وقرية الموشية بالداخلة.

وأضاف أنه جارٍ العمل لإنشاء مكتب تموين بقرية المعصرة بالداخلة وتطوير الدور الثالث بمستشفى التكامل بقرية بولاق بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه، مشيرًا إلى إشراف الإسكان على جميع المشروعات الخدمية بقرى المحافظة بهدف سرعة الانتهاء والتسليم في المواعيد المقررة والارتقاء بمستوى الخدمات في القرى طبقًا لخطة المحافظة للتوسع في المشروعات الجديدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان