إعلان

اشتعال النيران في تروسيكل ووفاة قائده بحادث سير بكفر الشيخ

02:28 ص الأحد 29 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

لقى سائق تروسيكل "توك توك"، مصرعه، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم على طريق دسوق - كفرالشيخ، بين التروسيكل الذي يقوده وسيارة نصف نقل ما أدى إلى إنقلاب التروسيكل واشتعال النيران فيه.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق المركزي، بوصول المدعو "شعبان ا.ح"، 35 سنة، سائق تروسيكل "توك توك"، جثة هامدة إدعاء حادث تصادم بين التروسيكل وسيارة نصف نقل على طريق دسوق - كفرالشيخ، أمام قرية كفرالعرب، دائرة المركز.

أنتقل مأمور مركز شرطة دسوق، رفقة النقيب أحمد أبوعريضة، معاون مباحث المركز، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان وقوع الحادث محل البلاغ، وتبين وقوع حادث تصادم بين تروسيكل "توك توك" قيادة المتوفي المذكور، وسيارة نصف نقل تحمل لوحات معدنية أرقام ل ى ب 4162 قيادة المدعو "مصطفى م.ا"، 38 سنة، سائق، ويقيم بدائرة بندر دسوق.

وبسؤال قائد السيارة النصف نقل أقر بسيره على طريق دسوق - كفرالشيخ، إذ فوجئ بتروسيكل "توك توك"، يسير مخالف نحو سير السيارة التي يقودها ما أدى إلى وقوع حادث التصادم، أسفر عن إنقلاب التروسيكل وأشتعال النيران فيه بسبب سكب البنزين منه نتيجة إنقلابه على الأرض، فيما جرى احتجاز سائق السيارة النصف نقل بمركز الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 20239 لسنة 2018 جنح مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان