إعلان

اتفق مع أمه لاستدراج عشيقها.. شاب يقتل تاجر ويحرق جثته بدمياط

02:17 م السبت 28 يوليه 2018

مديرية أمن دمياط

دمياط - محمد إبراهيم:

كشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن دمياط، اليوم السبت، لغز العثور على جثة متفحمة وسط الأراضي الزراعية عند كوبري الحلمية بطريق المطار، بالقرب من شركة بترول الوسطاني قبل عدة أيام، بعد أن جرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السعيد شكري، مدير المباحث.

وبينت التحريات، بعد التوصل إلى هوية الجثة، أن المجني عليه عيد "ع. أ"، تاجر حبوب وفواكه، ويقيم في شربين بمحافظة الدقهلية، كان على علاقة آثمة بسيدة تدعى "ث. م"، وأن ابنها طالبها بالعدول عن السير في هذا الطريق وقطع صلتها بالتاجر، لكنها لم ترضخ لذلك في بداية الأمر، لكنه نجح في إقناعها بالتخلص من الرجل انتقامًا لشرفها.

وأوضح مصدر مطلع بمديرية أمن دمياط، أن المتهم "محمد. ع"، ابن السيدة، اتفق معها على استدراج الضحية إلى منزلها قبل أن يجهز عليه الشاب، وينقل الجثة إلى موقع البلاغ، ويشعل فيها النيران لإخفاء ملامحها وإخفاء الجريمة.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم بقتل تاجر الحبوب ووالدته، وجرى احتجازهما بقسم شرطة كفر البطيخ، تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة.

وعثر عدد من أهالي المركز، قبل أيام، على جثة المجني عليه ملقى وسط الأراضي الزراعية عند كوبري الحلمية، وتحرر عن ذلك المحضر القانوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان