إعلان

علاقة آثمة و3 جثث خلف نقطة شرطة.. كشف لغز "جريمة نص الليل" بسوهاج

02:17 م الثلاثاء 24 يوليه 2018

ارشيفية

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قال مصدر بمديرية أمن سوهاج، إن السبب الرئيسي في واقعة مقتل 3 أشخاص والعثور على جثثهم بطريق فرعي وسط الزراعات خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة مركز شرطة طما، شمالي المحافظة هو "الشرف" لارتباط شقيقة المتهم الرئيسي في الواقعة واثنين من المجني عليهما بعلاقة آثمة.

وأضاف المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، أن المتهم بعد القبض عليه اعترف باستدراج المجني عليهما لمكان ارتكاب الواقعة بزعم إنهاء تلك العلاقة، موضحا أن المتهم الثالث وهو سائق التوك توك لم يكن مقصودا في الواقعة، مشيرًا إلى أنه ضبط بحوزة المتهم بندقية آلية وخزنتين لسلاح آلي و11 طلقة من ذات العيار بإرشاده.

وكان مصدر بمديرية أمن سوهاج، صرح لـ"مصرواي" بأن قوات نقطة شرطة الحسامدة دائرة مركز طما شمالي المحافظة سمعوا في غضون الساعة الثانية عشر والنصف من الساعات الأولى من صباح، أمس الإثنين، صوت أعيرة نارية بالزراعات خلف نقطة الشرطة على مقربة من ديوان النقطة.

وأضاف المصدر، أن قوة مكبرة خرجت من نقطة الشرطة صوب الأعيرة النارية فوجدوا 3 جثث غارقين في دمائهم مصابين بطلقات نارية من سلاح آلي بطريق قبلي الحسامدة وسط الزراعات وبجوارهم دراجة نارية "توك توك".

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بالعثور على 3 جثث بها طلقات نارية متفرقة بالجسم خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة المركز.

وتبين من تحريات العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية العثور على جثث كل من "ع. ش. ق" 53 سنة، و"ع. ب.ع" 46 سنة، عامل، و"عطية. ع. ق" 35 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، يقيمون بناحية قرية المدمر دائرة مركز طما وبجوارهم دراجة نارية "توك توك".

جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى طما المركزي، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا

العثور على 3 جثث خلف نقطة شرطة بسوهاج

مصدر أمني يروي تفاصيل العثور على 3 جثث خلف نقطة شرطة: قتلوا بسلاح آلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان