إعلان

2 مليون جنيه لإنشاء مبنى للطالبات في جامعة سوهاج

06:49 م الأحد 22 يوليه 2018

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

اجتمع الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج بالمحاسب عبدالحميد أبو موسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي، اليوم الأحد، لمناقشة دعم البنك للمشروعات والخدمات التي تقدمها الجامعة لطلابها.

وقال رئيس الجامعة إن محافظ البنك وافق على المساهمة في إنشاء مبنى للطالبات المغتربات في سوهاج "مبنى فيصل" بمبلغ 2 مليون جنيه، مع إمكانية زيادة هذا المبلغ مستقبلًا، أثناء عملية الإنشاء، مع توفير التجهيزات المطلوبة من أثاث ومهمات عقب الإنشاء.

وأضاف عزيز، أن اللقاء أسفر على موافقة البنك لدعم طلاب الجامعة غير القادرين في تسديد المصروفات الدراسية لطلاب السنة النهائية، ودعم تسديد رسوم الإقامة بالمدينة الجامعية للطلاب غير القادرين.

وأشار عزيز، إلى أن محافظ البنك وعد بالمساهمة في توفير الأجهزة الطبية المطلوبة لتجهيز مستشفى الطلبة والتي تم تخصيصها على مساحة 1500 متر بمبنى الأنشطة الطلابية بالجامعة.

يذكر أن مبنى فيصل المخصص لسكن طالبات الجامعة على مساحة 250 مترًا وتوقف عن العمل منذ 3 سنوات، واستخرجت الجامعة مؤخرًا رخصة الهدم والإنشاء ويتم تخصيص مبلغ 22 مليون جنيه لإنشاء المبنى ومن المتوقع أن يبدأ العمل بالمشروع في الأيام القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان