إعلان

بالصور- إصلاح كسر بماسورتين مياه في الحي الإماراتي ببورسعيد

03:11 م الجمعة 20 يوليه 2018

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، عملية إصلاح كسر لماسورتين لمياه الشرب بالحي الإماراتي جنوب المحافظة.

وتعود الواقعة إلى أنه أثناء عملية وضع طبقة الأساس للتربة الزلطية بالشارع بين المرحلة الأولى والثانية بالحي الإماراتي حدث كسر بماسورتين لمياه الشرب، فتوجهت معدات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى إلى الموقع وتم إصلاح الماسورتين، كما قامت معدات حي الجنوب بالبدء في شفط المياه من المنطقة.

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على أنه يتابع الموقف يوميا وفور حدوث الكسر أصدر توجيهاته إلى الشركة القابضة وحي الجنوب بالتنسيق فيما بينهما لإصلاح الكسر وشفط المياه بأسرع وقت، لافتا أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تبذل جهود كبيرة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

في سياق متصل، أشار المهندس عاشور أبوالمعاطى، رئيس قطاع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ببورسعيد، في تصريحات صحفية، إلي أنه تم إصلاح الماسورتين، وأن المنطقة تشهد اهتمام كبير من المحافظ لتقديم أفضل خدمة لسكان الحي الإماراتي، لذلك يجري إنشاء خط طرد جديد بالحي لسحب صرف الحي الإماراتي بالكامل إلى محطة الصرف الجديدة التي تم التشغيل التجريبي لها منذ عدة أيام لوضع حل نهائي لأي مشكلة تخص الصرف بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان