إعلان

في اليوم الأول.. زحام لحجز وحدات إسكان الشباب بالإسكندرية (صور)

06:20 م الإثنين 02 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شهد اليوم الأول لتلقي طلبات حجز وحدات إسكان الشباب بمناطق طوسون بأبي قير وأم زغيو والكيلو 26 بطريق "إسكندرية – مطروح الساحلي"، اليوم الاثنين، زحامًا وإقبالًا ملحوظًا من المواطنين.

أعلنت محافظة الإسكندرية فتح باب الحجز بدء من مطلع يوليو الجاري ولمدة شهر لعدد 335 وحدة سكنية كاملة التشطيبات، بنظام القرعة العلنية بمساحات تبدأ من 63 – و70 مترًا.

وقال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن تلقي الطلبات مستمر يوميًا حتى الأول من أغسطس من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً في مقر إدارة الإسكان المركزي، قائلًا: "الجميع يبذل قصارى جهده لتسهيل الإجراءات على المواطنين".

وتتوزع الوحدات بواقع 200 وحدة سكنية بأبراج طوسون بسعر الوحدة 110 آلاف جنيه ومقدم حجز 5 آلاف جنيه، و 100 وحدة بمساكن الكيلو 26، و35 وحدة بمنطقة أم زغيو بسعر 65 ألف جنيه، وبمقدم حجز 5 آلاف جنيه.

وأوضح المحافظ أن الاشتراطات والتسهيلات التي تم وضعها لقيت استحسانًا من المواطنين، مشيرًا إلى إمكانية تقسيط ثمن الوحدات على 3 سنوات بفائدة بنكية بسيطة جدًا تسهيلاً للشباب.

ويشترط للمستفيد ألا يقل سن المتقدم عن 20 عامًا ولا يزيد على 50، ويكون من أبناء الإسكندرية، وعليه إحضار إيصال كهرباء أو مياه أو غاز مدونًا به محل الإقامة ومطابق لبطاقة الرقم القومي، وألا يكون في حيازة المقدم سواء زوج أو زوجة شقة تمليك أو إيجار قديم.

وتتضمن الشروط ألا يجوز للأسرة حجز أكثر من وحدة سكنية سواء الزوج أو الزوجة أو الأبناء، وسيتم سحب الوحدة السكنية المخصصة عن طريق القرعة العلنية عقب 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة في حالة عدم استكمال الإجراءات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان