إعلان

استمرار اختبارات الموهوبين في السويس

06:00 م الأربعاء 18 يوليه 2018

السويس - حسام الدين احمد:

واصلت مديرية الشباب والرياضة في السويس اختبارات الموهوبين المشاركين في المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين، والذي تشرف عليه الرقابة الإدارية.

وأجرت المديرية اليوم الأربعاء، اختبار الموهوبين في لعبة الجودو، في إطار المرحلة الثانية من المشروع، بالتعاون مع التربية والتعليم، بحضور الكابتن سعيد محمد، مدير الشباب والرياضة بالمحافظة، وموجهي مادة التربية الرياضية بتعليم السويس.

وقال الكابتن سعيد محمد، عن فعاليات اليوم إنها تضمنت إجراء الاختبارات للمتقدمين، في لعبة الجودو وعددهم 16 لاعبًا من طلاب المدارس، جرى اختيارهم من بين عشرات المتقدمين بالمرحلة الأولى، مضيفًا في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن عدد الذين تقدموا لاختبار اليوم بلغ 5 لاعبين فقط.

فيما أوضحت سعاد عثمان، موجهة التربية الرياضية في السويس، أن استمارات المشاركين وتقديراتهم سترفع إلى مكتب الرقابة الإدارية في السويس لتحديد الاختبارات النهائية، والأعداد المطلوبة في كل لعبة.

ولفتت أن مشروع اكتشاف ورعاية الموهوبين من طلّاب المدارس يهدف إلى انتقاء الموهوبين رياضيًا، بمعرفة المختصين في ألعاب كرة اليد، وكرة السلة، وألعاب القوى، والمصارعة، والملاكمة، ورفع الأثقال، والتايكوندو، والجودو، وتنس الطاولة، لضمان التنوع بين مواهب الشباب المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان