إعلان

مساعدات من التضامن ومصر الخير لـ"أسرة المنزل المنهار" بالمنوفية

02:50 م الثلاثاء 17 يوليو 2018

ارشيفية

المنوفية- مروة فاضل:

اعلنت اماني النادرى، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم صرف مساعدات خسائر ممتلكات بعد تقدير نسبة الخسائر لاحدى الأسر المكونة من ١٢ فرد عقب انهيار منزلهم بقرية البرانية بمركز أشمون.

وأضافت، أنه سيتم صرف مساعدات مالية للمتضررين من مؤسسة التكافل الإجتماعي والجمعيات الأهلية بعد عمل الأبحاث الاجتماعية وإستيفاء كافة المستندات اللازمة .

كما قدمت مؤسسة مصر الخير مساعدات عاجلة للأسرة تمثلت في صرف " 4 " كراتين مواد غذائية وزن الكرتونة الواحدة 15 كيلو وكذا صرف " 25 " علبة خضار جاهز ، فضلا عن تسليم " 4 " بطاطين ، كما ستتولي مؤسسة مصر الخير بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي للمحافظة ومديرية التضامن الإجتماعي توفير مسكن مناسب لإقامة الأسرة لحين الإنتهاء من معاينة القطاع الهندسي بالمؤسسة لتقدير تكلفة الهدم والبناء وستتكفل المؤسسة بتوفير مبلغ 150 ألف جنيه للمساهمة في إعادة بناء المنزل .

ومن جانبه أشاد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بالتعاون المثمر والبناء مع مؤسسة مصر الخير لمساهمتها في حل مشكلة هذه الأسرة، داعيا منظمات المجتمع المدني بالعمل بروح الفريق الواحد بالتوازي مع كافة الخدمات والأنشطة التي تقدمها المحافظة للمواطنين ، من أجل تحفيف أعباء الحياة عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان