إعلان

سفير كوريا الجنوبية: مهتمون بالاستثمار في مصر .. والإسكندرية مليئة بالفرص

06:37 م الإثنين 16 يوليه 2018

يون يو شيول سفير كوريا الجنوبية في مصر

الإسكندرية - محمد البدري:

قال "يون يو شيول" سفير كوريا الجنوبية في مصر، إن مجتمع رجال الأعمال الكوريون مهتمون بتوجيه أعمالهم إلى مصر خاصة في مدينة الإسكندرية التي تمتلك العديد من الإمكانات والفرص للمستثمرين، مؤكدًا قوة العلاقات بين البلدين.

وأضاف في تصريحات صحفية خلال لقاء أجراه مع عدد من وسائل الإعلام في الإسكندرية اليوم الاثنين، أن كوريا تهتم بدور مصر في إصلاح التعليم خاصة في الجانب الفني من خلال عمل الأخيرة على افتتاح منصات تعليمية جديدة للتعليم المهني.

وأكد سفير كوريا الأهمية الاستراتيجية لمصر بدءا من موقعها الجغرافي وصولًا إلى دورها في المنطقة لما تمتلكه من مقومات وحضارة عظيمة بالإضافة إلى القوة البشرية التي تمثلها في المنطقة العربية نظرا لتعداد السكان والتي تمنحها ميزة بكثرة الأيادي العاملة لشبابها.

وأشار إلى أن أهم مجالات التعاون بين الجانبين يتمثل في مجال المواصلات والبنية التحتية والطاقة، مبينا أنه من المقرر أن يكون هناك العديد من الزيارات الرفيعة المستوى خلال الفترة المقبلة التي ستتم علي كافة المستويات ومنها في مجالات الأمن والصناعة.

في سياق متصل رأى سفير كوريا الجنوبية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى اتخذ خطوات قوية لمكافحة الإرهاب، مؤكدا أن المجتمع الدولي يؤيد مصر في مكافحتها للإرهاب، وأن كوريا تدين كافة أشكال العنف والإرهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان