إعلان

حريق بسنترال سيدي جابر.. والبطاريات تنقذ الموقف وتمد 75 ألف مشترك بالخدمة

11:33 ص الأحد 15 يوليه 2018

أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

أخمدت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، حريق هائل اندلع بالطابق الأول بسنترال سيدي جابر، ما أسفر عن احتراق محول و10 لوحات توزيع كهرباء، دون حدوث إصابات.

واستعانت الشركة المصرية للاتصالات بالبطاريات الاحتياطية لعدم تعطل الخدمة عن المشتركين والبالغ عددهم 75 ألف مشترك، من بينهم المنطقة الشمالية العسكرية ومستشفي مصطفى كامل العسكري، وذلك لحين إتمام عملية الإصلاح بمعرفة الفنيين بالشركة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطه سيدي جابر يفيد تصاعد أدخنة كثيفة من داخل سنترال سيدي جابر، التابع للشركة المصرية للإتصالات، بمنطقة سيدي جابر الشيخ.

انتقل مأمور وضباط القسم وضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وقوات من إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من الفحص أن السنترال محل البلاغ مكون من خمس طوابق وحدوث حريق بالكابل الموصل للوحة الكهرباء الرئيسية لأحد محولات الكهرباء بغرفة تحسين القدرة الكهربائية بالطابق الأول، ما أدي لحدوث تلفيات بالمحول والكابل و10 لوحات توزيع كهرباء فرعية بالغرفة، دون حدوث إصابات.

وبسؤال كلٍ من م. م. ج. 58 سنة، موظف أمن بالسنترال، وي. ص. م. 32 سنة، فني بقسم القوى الكهربائية بالسنترال، أيدا ما جاء بالفحص لم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

وجرى إخطار قسم الأدلة الجنائية وعمليات المحافظة وحي شرق وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

حُرر المحضر إداري قسم شرطة سيدي جابر، وجار العرض علي النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان