إعلان

بالصور.. ختام بطولة "كارتينج" للهواة بحلبة جيبلي رايسواي الدولية في شرم الشيخ

10:44 ص الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

شهد اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، ختام بطولة الكارتينج للهواة، والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام.

وتنظم الجولات الختامية لبطولة كارتينج الهواة (SWS) المؤهلة لبطولة العالم للهواة العام المقبل 2019 بإحدى الدول الأوروبية التي ستحدد من قبل المنظمين الدوليين لاحقًا.

فيما تتواكب الجولات الختامية مع التصفيات المحلية الختامية لبطولة كارتينج المحترفين (Egyptian National ROTAX MAX Challenge) والتي سيتأهل الفائزين فيها للمشاركة بفريق مصر الرسمي لنهائيات العالم بالبرازيل (Rotax Max Grand Finals) خلال شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري والتي سيشارك بها فرق رسمية من أكثر من 60 دولة حول العالم.

وجرى خلال فقرات الحفل تكريم عدد من الأطفال الأيتام التابعين لمؤسسة الأمل الخيرية بشرم الشيخ، وشهدت الجولات الختامية من تصفيات مصر لبطولتي العالم لكارتينج الهواة (SWS) وكارتينج المحترفين (Rotax Max) منافسات ساخنة بين الفئات المتسابقة المشاركة، ما انعكس على مستوى ومهارات المشاركين بالبطولتين حيث أخذ التنافس في الارتفاع بشكل مستمر.

وقال هاني سفراكس، رئيس مجلس إدارة حلبة جيبلي رايسوي الدولية بشرم الشيخ والمنظمة للبطولة أنه لاحظ تطور مهارات ومستوى قيادة المتسابقين المتزايد، والمشاركين بالجولات الختامية مع وصول التصفيات لمحطتها الختامية.

وأشار "سفراكس" إلى أن هذا التطور زاد في الثقة لدعم المتسابقين المشاركين ومساعدتهم على تمثيل مصر ببطولات العالم ورفع علم مصر وتشريفها كما فعل المتسابق أحمد ناتالي بإحرازه المركز الأول ببطولة العالم الأخيرة لكارتينج الهواة (SWS) بإيطاليا.

أما الجولة الثامنة من (SWS) فقد شهدت زخمًا قويًا مع مشاركة 11 متسابقًا ومتسابقة، وتقسيمهم لمجموعتين متنافستين أحدهما من خمس متسابقين والأخرى ستة متسابقين .

وجرى تصفية السباق النهائي بمشاركة تسعة متسابقين تمكن بنهايته أن يحسم لقب الجولة لصالح إسماعيل حسام، فيما تبعه المتسابق محمد عمرو، ليأتي بالمركز الثالث المتسابق مهاب طنطاوي، بينما تراجع حسين سليمان، للمركز السادس لتتبعه بالمركز السابع ياسمين موسى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان