إعلان

"ليلى".. اصطحبها اثنان لقضاء ليلة حمراء فقتلتها طلقة خرطوش

03:47 م السبت 14 يوليه 2018

أرشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

لقيت سيدة متهمة في 4 قضايا آداب مصرعها، اليوم السبت، بطلق ناري في بطنها، عندما اصطحبها شخصين لممارسة الرذيلة، وخلال مزاحهما خرجت طلقة من فرد خرطوش، كان بحيازة أحدهما، أحدثت إصابتها التي أودت بحياتها.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة بلقاس، ببلاغ مستشفى المنصورة الدولي بوصول المدعوة "ليلى. م"، 35 سنة، ربة منزل، ومُقيمة في مدينة بلقاس، مصابة برش خرطوش في منتصف البطن، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، إلى المستشفى وبالكشف جنائيًا على المتوفاة تبين سابقة اتهامها في 4 قضايا آداب.

وحدد ضباط المباحث من قام بتوصيلها إلى المستشفى ويُدعى "خلف"، 36 سنة، سائق، سبق اتهامه في 8 قضايا "احتجاز، وهتك عرض، وسرقة بالإكراه، وسرقة".

بتقنين الإجراءات ألقي القبض على سائق "توك توك" وبمناقشته قال إن المجني عليها كانت صحبة كلاً من "عبدالغفار. ع"، 30 سنة، سمكري سيارات، سبق اتهامه في 9 قضايا "سلاح ناري، وسرقة، ومخدرات، وآداب"، و"وائل. ح"، 36 سنة، عاطل، وسبق اتهامه في 9 قضايا "ضرب، وسرقة، وهتك عرض، وسلاح أبيض، ومخدرات".

وقال سائق الـ"توك توك" إن أحد المتهمين، وبعد اصحابهما للضحية لممارسة الرذيلة معها، خرجت طلقة من سلاح ناري كان بحيازة أحدهما، على سبيل المزاح، لتصيبها وتلقى حتفها.

وأضاف بعلمه بالواقعة من المجني عليها عقب استدعائها له لتوصيلها إلى المستشفى.

وبإرشاد سائق الـ"توك توك" انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين وجود آثار دماء وعثرت على السلاح الناري وفارغ طلقة.

وجرى التحفظ على المضبوطات ومكان الواقعة على ذمة تصرفات النيابة، وكلف العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان