إعلان

غدا.. "جنايات المنيا" تستأنف محاكمة 20 محاميا متهمين بإهانة القضاء

12:16 م السبت 14 يوليه 2018

المنيا – محمد المواجدي:

تنظر الدائرة الرابعة في محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين أحمد حسن غلاب ومحمد ضياء عبدالظاهر وأمانة سر ماجد منير ومحمد مصطفى هارون ومحسن الشيمي، غدًا الأحد، مُحاكمة 20 محاميًا من أبناء مركز مغاغة شمالي المحافظة بتهمة إهانة القضاء وتعطيل العمل داخل محكمة في عام 2013.

وبحسب مصدر قانوني في تصريحات له اليوم السبت، فإن جلسة الغد ستناقش فيها المحكمة التقرير المقدم من هيئة الإذاعة والتليفزيون بشأن مضاهاة أصوات المتهمين بمقاطع الفيديو المرفقة بالقضية، بالإضافة إلى السماع لمرافعة الدفاع.

وشهدت الجلسة الماضية يوم 23 من مايو الماضي، استماع هيئة المحكمة لمرافعة الدكتور نبيل عبدالسلام رئيس هيئة الدفاع عن المحامين الذي فند بعض وقائع القضية ونفى مشاركة عدد من المحامين المتهمين، وطالبت المحكمة هيئة الدفاع بدفع 10 آلاف جنيه تكلفة عمل لجنة خبراء الأصوات.

وأحالت النيابة العامة، في نوفمبر 2015، 20 محاميًا من أبناء مركز مغاغة، إلى المحاكمة الجنائية، بتهم الاعتداء على رئيس نيابة مغاغة وتعطيل العمل داخل مؤسسة قضائية، والتظاهر ضد السلطة القضائية، وإحداث الشغب وتعطيل مصالح المواطنين، وبدأت أولى جلسات الحاكمة في يناير 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان