إعلان

إصابة 4 أطفال بالتسمم بعد تناولهم "بطاطس" و"آيس كريم" من بقالة في الدقهلية

06:46 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أصيب 4 أطفال بحالة تسمم إثر تناولهم من أكياس رقائق البطاطس المقلية، وآيس كريم، من إحدى محلات البقالة بمدينة المنزلة في محافظة الدقهلية.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضبّاط مباحث مركز شرطة المنزلة، من مستشفى المنزلة العام، بوصول كلا 4 أطفال مصابين بحالة إعياء وآلام بالبطن وتحويلهم إلى مستشفى الأطفال بالمنصورة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، إلى المستشفى، وتبين إصابة كلٍ من ريماس. م. ر، 6 سنوات، وشقيقها "أحمد"، 3 سنوات، وريتاج. ع. إ. 3 سنوات، وشقيقها "آسر" 4 سنوات.

وبسؤال والدة الصابين الأولى والثاني، ووالد الثالثة والرابعة، أقرّا بحدوث إصابة أبنائهما عقب تناولهم من أكياس رقائق البطاطس وآيس كريم، اشتروها من إحدى المحلات بالمدينة، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرّي حول الواقعة، وكلف العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية ضباط إدارة شرطة التموين بشن حملة تموينية على المحلات بالمنطقة، بالتنسيق مع مفتشي الأغذية وإدارة تموين المنزلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان