إعلان

احتراق تاكسي وإصابة قائده في المنصورة

12:43 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

ارشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

أصيب سائق تاكسي بمدينة المنصورة بحروق متفرقة باليدين وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج إثر احتراق التاكسي الخاص به أثناء غسيله.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بسيارة بمنطقة المجزر الآلي بالمنصورة.

انتقل ضباط القسم بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية تحت إشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الدفاع المدني، والمقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية، إلى مكان البلاغ وجري السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم ( د ل أ 9246 تاكسى عداد ) قيادة " السيد ا.ر"، 33 سنة، سائق ومقيم بشارع "عبدالسلام عارف" بالمنصورة اثناء غسيل السيارة بقطعة أرض فضاء بذات المنطقة.

نجم عن ذلك احتراق السيارة وإصابة قائدها بحروق متفرقة باليدين وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وبسؤال المصاب علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بأسلاك الموتور، ما أدى إلى احتراق السيارة ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

حرر عن ذلك المحضر اللازم تم التحفظ على السيارة وأُخطر قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان