إعلان

بالصور- محمد صلاح والمنتخب الوطني في جدارية بطول 112 مترا بالأقصر

11:59 ص السبت 09 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أعلن المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة شمال الأقصر، اليوم السبت، قيام جهاز المدينة بدعم المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، عن طريق تنفيذ جدارية بطوال 112 مترًا في محيط الملعب الخاص في النادي الاجتماعي لمدينة طيبة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن تلك الفترة من تاريخ مصر الرياضي تًوجب على كل مصري أن يدعم منتخب وطنه لرفع اسم هذا البلد عاليًا، وتشجيع لاعبي المنتخب وتقديم الدعم المعنوي لهم حتى يتمكنوا من تقديم أفضل أداء لهم على أرض الملعب.

وأشار إلى أن جهاز مدينة طيبة عمد خلال السنوات الماضية إلى استخدام الفن بمختلف أنواعه لتجميل المدينة بطريقة غير تقليدية ومبتكرة وهذا ما تم تنفيذه بواسطة مهندسي الديكور بالمدينة.

وأوضح المهندس عصران عبدالفتاح، مدير إدارة التجميل بجهاز مدينة طيبة، أن جدارية "المنتخب المصري" تم تنفيذها من منطلق تقديم الدعم المعنوي للاعبي المنتخب، حيث أن الجدارية تحوي مشاهد تحاكي وجوه محبي ومشجي الكرة، بالإضافة إلى لوحة عملاقة للاعب المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وأضاف أن تنفيذ الجدارية تطلب العمل على مدار 3 أشهر متواصلة، حتى يتم إخراجها بالصورة والمستوى المطلوب، والراقي الذي يتناسب مع باقي الأعمال الفنية والتجميلية في المدينة.

ولفت إلى أن الجدارية نفذت على جدار حائط المشجعين بالنادي الاجتماعي، وتطل على ملعب كرة القدم مباشرة ما يعطي الناشئين دفعة قوية حول حلم الوصول، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وأثنى الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر على المبادرة التي نفذها جهاز مدينة طيبة لدعم المنتخب المصري في روسيا، مؤكدًا أن دعم المنتخب يعد واجبًا وطنيًا، مثمنًا المبادرة التي وصفها بـ"المتميزة " وداعيًا كافة جموع الشعب المصري إلى دعم المنتخب المصري ومساندته حتى يتمكن من تحقيق الفوز.

وأضاف أن سلطات المحافظة أنهت استعداداتها لنهائيات كأس العالم، حيث سيتم فتح مراكز الشباب وتوفير عدد كبير من الشاشات لعرض المباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان