إعلان

إصابة 3 بحروق في حريقين منفصلين بالمنوفية

10:35 ص السبت 09 يونيو 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مروة فاضل:

أصيب 3 أشخاص بحروق في مركزي منوف والشهداء، بمحافظة المنوفية، في تسرب غاز أثناء إعداد الطعام، ما أدى إلى إصابتهم، ونقلوا جميعًا إلى مستشفيات المحافظة للعلاج.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى منوف العام بوصول كلًا من "ش. ع. ع" 37 سنة، موظف مصاب بحروق نارية في الوجه والساقين من الدرجات الثلاث بنسبة 25% وزوجته "ا. ع. ا" 34 سنة، ربة منزل مصابة بحروق نارية في الوجه والذراعين والقدمين من الدرجات الثلاث بنسبة 25%.

وقال المصابان إنه أثناء إعداد الطعام حدث تسرب للغاز، ما أدى لاشتعال النار فيهما، وحدوث إصابتهما ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2662 إداري مركز منوف.

واستقبل مستشفى منوف العام "ث. م. ع" 55 سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية دنشواي دائرة مركز الشهداء مصابة بحروق نارية في الوجه والذراعين والظهر من الدرجات الثلاث بنسبة 65%.

وقال زوج ابنتها، إنه حال قيام المصابة بإعداد الطعام حدث تسرب للغاز، ما أدى لاشتعال النار فيها وحدوث إصابتها ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3037 إداري مركز الشهداء لسنة 2018م كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان