إعلان

مصرع 2 وإصابة 6 في حادثي تصادم بالإسكندرية (صور)

11:42 ص الخميس 07 يونيو 2018

ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 6 آخرين في حادثي تصادم مروعين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، على الطريقي الساحلي الدولي، وطريق كورنيش الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفين على الطريق الساحلي الدولي بمنطقة الكيلو 26، في اتجاه الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط القسم والمرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين وقوع تصادم بين السيارة "س ط ب مصر" قيادة المدعو"أ. هـ. ع" 43 سنة، مهندس، والسيارة رقم "س هـ ط مصر" ميكروباص، قيادة "أ. ص. ز" 29 سنة، سائق.

وكشفت المعاينة أنه أثناء سير السيارة الأولى لعلى الطريق المشار إليها، اصطدمت بالسيارة الثانية من الخلف ما أدى لانحراف السيارة الثانية واصطدامها بالحاجز الخرساني بمنتصف الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة "ح. ع. أ" 56 سنة، عامل، و"ج. م. ج" 65 سنة، بالمعاش، من مستقلي السيارة الثانية وإصابة قائدها و3 آخرين من مستقليها بلشتباه كسور وجروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسم.

وفي سياق متصل، تلقى قسم شرطة باب شرقي إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم ومصابين بطريق الكورنيش بمنطقة الشاطبي، الحارة البحرية، انتقل مأمور وضباط القسم لموقع الحادث.

وتبين من الفحص حدوث تصادم بين السيارة رقم "س ر م مصر" قيادة "م. ر. ال" 37 سنة، فني، والسيارة رقم "س ب ن مصر" جاري تحديد قادئها.

وكشفت المعاينة أنه أثناء سير السيارة الثانية على الطريق المشار إليها اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى لإصطدامها بالسيارة الأولي من الخلف.

أسفر الحادث عن إصابة قائدي السيارتين بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

جرى نقل جثتي المتوفيين في الحادث الأول لمشرحة مستشفى العامرية، والمصابين لذات المستشفى للعلاج، فيما نقل مصابي الحادث الثاني إلى إحدى المستشفيات الخاصة للعلاج.

وتحفظت قوات الأمن على السيارات الأربع، وأزالت آثار الحادثين وتسيير حركة المرور.

حُرر محضرين بالحادثين بقسمي شرطة أول العامرية وباب شرقي، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان