إعلان

بدوي شحات أول عميد لكلية طب الأقصر

08:20 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

جامعة جنوب الوادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أصدر رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتعيين الدكتور بدوي شحات بدوي أستاذ الأنف والأذن والحنجرة عميدًا لكلية الطب بالأقصر في عامها الأول.

وأوضح الدكتور صالح محمد عبد المعطي نائب رئيس جامعة الوادي لشؤون فرع الأقصر أن إنشاء كلية للطب على أرض الأقصر كان بمثابة حلم راود أبناء المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وهذا من خلال الدفع بأكبر عدد من الأطباء في التخصصات المختلفة.

وأشار عبدالمعطي إلى أن جامعة جنوب الوادي بقيادة الدكتور عباس منصور وفرت مختلف أشكال الدعم من أجل تجهيز الكلية، مثمنًا جهود المحافظ الدكتور محمد بدر ودوره البارز في دعم الكلية وتجهيز مستشفى الأقصر العام وتحويله إلى مستشفى جامعي تديره كلية الطب، وتجهيزه بأحدث الأجهزة والوسائل الطبية الحديثة، وذلك بعد افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع التطوير عبر الفيديو كونفرانس فى شهر يناير الماضي.

وأضاف أن المستشفى أكبر تجمع لأجهزة الغسيل الكلوى بالمحافظة، إذ يضم 50 جهازًا لغسيل الكلى، وهذا فضلاً عن إنشاء قسم طوارئ كامل بغرفة فرز وغرف ملاحظة.

وأوضح أنه من المقرر أن تبدأ الدراسة بكلية الطب الجاري إنشاؤها في منطقة العوامية في العام الدراسي المقبل 2017 - 2018 لطلاب السنة الأولى، والطلاب المنقولين إلى السنوات الأعلى والمحولين من كليات الطب.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان