إعلان

بالصور.. بدء امتحانات الثانوية العامة في الشرقية وسط إجراءات أمنية مشددة

10:42 ص الأحد 03 يونيو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

بدأت امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، وسط حضور أمني مُكثف لتأمين اللجان؛ فيما حضر بعض أولياء الأمور برفقة أبنائهم الطلبة إلى المدارس للاطمئنان عليهم.

من جانبه، قال اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إن الخدمات الأمنية المُكلفة بتأمين امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، انتظمت أمام اللجان، منوهًا بعقد اجتماع مغلق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بحضور قيادات المديرية والأمن العام والأمن الوطني؛ للوقوف على ملامح تأمين وتعزيز الخدمات الأمنية بـ 113 لجنة امتحان.

وأضاف "طبلية" في تصريحات صحفية، أن الخطة التي أشرف عليها، تتضمن تجهيز غرفة عمليات برئاسة ضابط من المديرية؛ لمتابعة ورصد أية شكاوى، فضلًا عن تأمين عملية استلام المظاريف وتوزيعها على رؤساء اللجان مع التشديد على وضع خدمات مكثفة برئاسة ضابط على كل لجنة.

كانت مديرية التربية والتعليم، أعلنت استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، والتي تنطلق اليوم الأحد، وتستمر حتى يوم الأحد 1 يوليو المُقبل، بإجمالي عدد طلّاب 41 ألفًا و727 طالبًا وطالبة؛ منهم 16 ألفًا و13 شعبة علمي علوم، و6 آلاف و257 علمي رياضة، و12 ألفًا و169 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان