إعلان

بالصور- الأولى على الجمهورية في الثانوي التجاري: "لما بلغوني افتكرته مقلب"

08:17 م الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وسط جو من البهجة والسرور، استقبلت أسرة الطالبة "إلهام سعد إبراهيم شلبي" 18 سنة، بمدرسة سيدي سالم الثانوية التجارية، بمحافظة كفر الشيخ، خبر تفوق ابنتهم وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الثانوي التجاري، بفرحة غامرة الزغاريد.

"نائب الوزير كلمني وقاللي مبروك يا إلهام انتي الأولى على الجمهورية، في التعليم الثانوي التجاري، وبصراحة مكنتش مصدقة".. تقول الطالبة إلهام لـ"مصراوي"، عند تلقيها أول إتصال تليفوني من نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، ليخبرها بحصولها على المركز الأول.

وأكدت إلهام لـ"مصراوي"، أنها بعد تلقيها تلك الكلمات من نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أصابها التوتر ولم تصدق ما قاله لها حتى ظنت أنها ربما يكون "مقلب كوميدي" من أحد المعلمين في المدرسة، حتى أسرعت إلى والديها وأخبرتهما بما قاله لها نائب الوزير، وظلت طوال هذا الوقت لم تصدق ما جاء بتلك المكالمة حتى تأكدت من إعلانها رسميًا من الوزارة.

وأعلنت عن رغبتها بالتحاقها للتعليم الجامعي، من الدراسة بكلية التجارة جامعة كفرالشيخ، وذلك بعد حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلوم الثانوي التجاري بمجموعة 579 درجة من إجماي مجموع 580 درجة بنسبة 99.83 % نظرًا لعشقها وحبها للمواد التجارية.

وفي ختام حديثها لـ"مصراوي" تهدي هذا التفوق والنجاح الباهر الذي حققته في امتحانات دبلوم الثانوي التجاري، إلى والدها، التي أعربت عن سعادتها خلال حديثها عن كونها ابنته "الذي استطاع الوقوف بجوارها لتحقيق ما تريد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان