إعلان

افتتاح مجمع خدمات أبيس في الإسكندرية

05:49 م الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مجمع خدمات قرية أبيس "1 /8 السلام" بنطاق حي وسط، والذي جرى إنشاءه بالتعاون بين الحي والمجتمع المدني لتقديم خدمات مختلفة لأهالي القرية، بحضور محمد الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، والدكتور مصطفى كامل البخشوان وكيل وزارة الزراعة، وبهية عبدالفتاح رئيس حي وسط، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

وقال سلطان في تصريح صحفي إن المجمع الجديد يشمل قاعة لإقامة الأنشطة الثقافية من دار مناسبات وندوات توعوية ومحو أمية كما يشمل وحدة صحية لتقديم الخدمات الطبية، فضلًا عن 5 عيادات متخصصة في الباطنة الأسنان، وأمراض النساء والعظام، والأطفال بجانب معمل للتحاليل الطبية.

وأضاف محافظ الإسكندرية، أن الافتتاح يأتي في ضوء خدمة أهالي القرية وقرى أبيس المجاورة لتخفيف العبء عن المواطنين، مشيرًا إلى تكليف حي وسط بسرعة تسهيل كافة الإجراءات القانونية اللازمة للبدء في أنشطة المجمع والتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية لتوفير جميع الأطباء اللازمة وخاصة في الفترة المسائية، وإقامة عيادة طوارئ بالمجمع.

ووجه المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بتوفير كافة احتياجات أهالي أبيس من الأنشطة والفعاليات الثقافية التي تتم توفيرها من قبل مديرية التضامن، والتصديق عليها ضمن لائحة المجمع.

وثمن دور المجتمع المدني في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموي، والذي أثمر عن إنشاء المجمع لخدمة أهالي قرية أبيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان