إعلان

نتائج نهاية العام خلال أسبوعين.. 5 قرارات مهمة لمجلس جامعة الإسكندرية

03:06 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر مجلس جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، قرارا ينص على سرعة الانتهاء من تصحيح امتحانات نهاية العام، وإعلان النتائج للطلاب خلال أسبوعين من الآن كحد أقصى.

وقال رئيس جامعة الإسكندرية إن مجلس الجامعة وافق على فتح جميع المستشفيات الجامعية لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم، اعتبارًا من 1 يوليو المقبل، من بينها المستشفى التعليمي الجديد، وذلك لتوفير الرعاية الصحية لهم.

وأشار إلى صدور قرار بإنشاء مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات بالجامعة للارتقاء بالعملية التعليمية ودعم العمليات الادارية المختلفة والعمل على تطويرها وتحديثها، وذلك في إطار التوجه لتحويل الجامعة إلى جامعة إلكترونية متطورة.

وفي سياق متصل، أوضح "الكردي" أنه تقرر إنشاء مركز بحوث التأقلم مع التغيرات المناخية بالجامعة كمركز لا يهدف للربح وممول من مركز بحوث التنمية الدولية بكندا يكون مقره معهد الدراسات العليا والبحوث.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه جرى الموافقة على ترقية 19 عضو هيئة تدريس 7 إلى درجة أستاذ و12 إلى درجة أستاذ مساعد وتعيين 23 مدرسا، ومنح 17 درجة دكتوراه و42 درجة ماجستير فى التخصصات العلمية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان