إعلان

محافظ كفر الشيخ يستعرض تنفيذ إنشاء 11 محطة وقود

05:01 م الأحد 24 يونيو 2018

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيح - إسلام عمار:

استعرض اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، إجراءات تنفيذ مشروع إنشاء 11 محطة جديدة لخدمة وتموين السيارات بالوقود من خلال استغلال الأراضي التابعة للمحافظة، التي تصلح لإقامة المحطات لتقديم خدمة متكاملة للمواطنين، باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه على مرحلتين الأولى إنشاء 7 محطات وقود والثانية إنشاء 4 محطات.

جاء ذلك بحضور اللواء ممدوح السعيد، مدير عام المشروعات، بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بشركة التعاون للبترول ومحافظة كفر الشيخ.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه جرى تخصيص 7 مواقع بدائرة المحافظة، لإنشاء محطات جديدة لخدمة وتموين السيارات بالوقود وذلك لاستغلال الأراضي التابعة للمحافظة والتي تصلح لإقامة المحطات بشأن تقديم خدمة متكاملة كمرحلة أولى، لتحقيق الاستغلال الأمثل لموارد الدولة وإقامة مشروعات تنموية على أراضي أملاك الدولة، لتوفير 350 فرصة عمل_مرحلة أولى.

ولفت إلى أنه سيجري افتتاح أولى هذه المحطات المتكاملة خلال شهور لتحقيق التنمية المنشودة بهذه المناطق، وتوفير المشتقات البترولية للمواطنين وضمان توافر المشتقات البترولية مع استقرار السلع والمشتقات البترولية.

وأضاف المحافظ أن تنفيذ هذه المحطات جاء ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين المحافظة وشركة التعاون للبترول والذى جرى توقيعه في 24 مارس الماضي، بحضور وزير البترول، ويهدف إلى وضع إطار عام وأسس للتعاون المشترك بين الطرفين لتحقيق الهدف المرجو من إقامة هذه المحطات وهو توفير السلعة المطلوبة وكافة المواد البترولية وتقديم خدمة متميزة لرواد تلك المحطات وتشغيل الشباب من أبناء المحافظة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المحطات السبعة ضمن أعمال المرحلة المرحلة الأولى، تقام الأولى بطريق كفرالشيخ - دسوق الجديد، على مساحة 9 قراريط، والثانية في بر بحرى مقابل قرية مسطروه، بمركز البرلس على مساحة 8 قراريط، والثالثة في بر بحرى أيضا مقابل قرية المقصبة بمركز البرلس على مساحة 8 قراريط.

بينما تقام المحطة الرابعة بقرية الوقف بحرى بمركز مطوبس على مساحة فدان وعشرة قراريط، والخامسة، بطريق مصنع السكر - مدينة الحامول، على مساحة 8 قراريط، والمحطة السادسة على مساحة فدان أملاك دولة، بجوار إدارة صرف بلطيم، والسابعة، على مساحة فدان أملاك دوله بقرية العياش، بمركز البرلس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان