إعلان

وزير الشباب والرياضة يلتقي 50 شابًا خلال تفقده مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية

11:59 ص الخميس 21 يونيو 2018

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية_انجي هيبة:

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، يرافقه اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، مركز شباب الشيخ زايد، في إطار متابعة سير العمل بالمحافظات والعمل على تفعيل دور المنشآت الشبابية والرياضية ومتابعة مشروعات الوزارة بالمحافظات.

وقال أمير مصطفة، مدير المركز، إن استعدادات استقبال الوزير انتهت، والتي تضمنت تجهيز الأنشطة وخاصة الرياضية لتقديم عروض كاراتيه وتنس طاولة وصالة الجيم وكرة قدم، إضافة إلى النشاط الفني ونادي الفتاة والمرأة، وفرقة الفن التعبيري وعرض مجموعة القدس الكشفية، مشيرا إلى تنظيم مؤتمر مع الوزير بحضور 50 شابًا بقاعة الاجتماعات.

واستعد المركز لاستقبال الوزير بتنظيم طابور كشافة، والتقى الوزير بالمحافظ، وتناول اللقاء أبرز احتياجات المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، والخدمات التي تقدمها تلك المنشآت لأبناء الإسماعيلية من كافة الفئات العمرية.

أكد "صبحي" أن العمل على الانتهاء من المشروعات الإنشائية في المحافظات وتفعيل دور كافة منشآت المحافظة الشبابية والرياضية في استضافة البطولات وممارسة الأنشطة الرياضية والشبابية، والتسويق الجيد لتلك المنشآت من أجل التمويل الذاتي والاستفادة القصوى من الأصول الثابتة.

وهنّأ محافظ الإسماعلية وزير الرياضة بمناسبة توليه حقيبة الشباب والرياضة وأعرب عن تفاؤله بالفترة المقبلة والتعاون المثمر بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، ومن المقرر أن يتفقد الوزير والمحافظ مقر نادي الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان