إعلان

انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة في القليوبية

01:32 م الأحد 17 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود، بالتنسيق والتواصل مع جميع رؤساء المدن والأحياء بالمحافظة والأجهزة الأمنية والمرور للتأكد من عدم وجود أي مخالفات للقرارات التي اتخذتها المحافظة أمس بشأن التعريفة الجديدة.

وأكد "عشماوي" في بيان له اليوم أن المحافظة انتهت من طبع وتعليق بانرات جرى وضعها بجميع مواقف السيارات مبين عليها التعريفة الجديدة، إضافة إلى استيكرات تلصق على جميع سيارات السرفيس موضح عليها التعريفة الخاصة بكل خط حتى يكون المواطن على علم بها، بالتنسيق مع إدارة المرور ومشروع المواقف والسرفيس بالمحافظة.

كما كلف "عشماوي" مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات مكثفة لضبط أسعار السوق وعدم المخالفة وتوفير اسطوانات الغاز والوقود للأهالي وزائري المحافظة خلال أيام العيد.

وأكد أنه لا مساس بأسعار الخبز المدعم وأن فرق سعر السولار سيضاف إلى حساب أصحاب المخابز بالبنوك، وطالب المواطنين بالإبلاغ عن أي سيارة تغالي في سعر الأجرة المحددة التي جرى تحديدها لكل موقف على أرقام الخط الساخن: (15333) والواتساب أرقام 01220055008 – 01115354422- 01002782373.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان