إعلان

التحقيق في سقوط طفل داخل بيارة مصرف زراعي بكفر الشيخ

11:37 م السبت 16 يونيو 2018

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، فتح تحقيق عاجل، في واقعة سقوط الطفل "عمرو ع.م.ع"، 3 سنوات، في بيارة تابعة لمصرف سالم الزراعي المغطى، بمدينة سيدي سالم، وانتشال جثته عقب 17 ساعة.

وكلف محافظ كفر الشيخ، المهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بمتابعة إجراءات عملية التحقيق، لبيان المتسبب في واقعة سقوط الطفل، وأسباب حدوث الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ ما يلزم، وتوقيع الجزاء المناسب نحو المقصرين في الواقعة، والتي من شأنها أودت بحياة هذا الطفل.

وفي السياق قال مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، المهندس محمد عبدالله، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه جرى التواصل مع المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بشأن تجهيز غطاس، من العاملين بالشركة، للاستعانة به، لإغلاق المناطق المفتوحة بمياه مصرف سالم، أثناء عملية البحث عن جثة الطفل، حتى انتشال الجثة، بمساعدة الأهالي.

وأشار عبدالله، إلى أن محافظ الأقليم، اللواء السيد نصر، وجه ونبه أكثر من مرة، مسؤولي الوحدات المحلية، على مستوى مدن ومراكز المحافظة، بمراجعة البيارات المكشوفة، الخاصة بالمصارف، أو غيرها، منعًا لتعرض المواطنين لأي مكروه، الأمر الذي نتج عنه سقوط طفل مازال في مرحلة الزهور، في بيارة مصرف سالم المغطى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان